صفحة الاخبار
شركة الكفيل للاستثمارات العامة تختتم مشاركتها في مؤتمر (Apimondia 47) لدراسات تربية النحل.
2022-08-29 &nbs+03:00; &nbs+03:00; 09:55 263

اختتمت شركة الكفيل للإستثمارات العامة، إحدى شركات العتبة العباسية المقدسة مشاركتها في مؤتمر الإتحاد العالمي لمربي النحل (Apimondia 47) الذي يوصف بانه حدث يحظى بقيمة كبيرة وشهرة دولية واسعة في اوساط المختصين، بهدف الإستفادة من احدث الدراسات المتعلقة بتربية النحل وصناعة العسل.     

وقال المهندس حسنين محمد عبد الرضا مسؤول مناحل الكفيل :"ان مشاركة الشركة في هذا المؤتمر جاءت بهدف التعرف على آخر المستجدات في عالم النحل بالإضافة إلى الاطلاع على الدراسات العلمية والعملية لكل ما يخص تربية النحل"                   

وأوضح: "أنّ المؤتمر اقيم بحضور عدد كبير من باحثي وخبراء العالم في مجال النحل والعسل". 

وأشار:" الى ان المؤتمر هو الفعالية العالمية الأكبر في مجال النحل، وفيه المعرض الأكبر للوازم النحالة ومنتجاتها، مع وجود عرض لإبحاث علمية منتقاة في كل الفروع العلميّة للنحل".

صور من الخبر

ابيممممم

ايموندالل

ابيم

ابيمونديا

اعلان

معمل أسفلت الكفيل..

التفاصيل

اعلان

معمل أسفلت الكفيل..

من المشاريع المستقبلية التي تروم شركة الكفيل للأستثمارات العامة القيام بها خدمة للمواطن ودعماً للاقتصاد الوطني والدخول في مجال أعمار و تطوير البنى التحتية للبلد أكمال دراسة مشروع معمل أسفلت الكفيل والذي نوجزه بما يلي :- وصف المشروع :- المشروع هو معمل لانتاج الاسفلت الكونكريتي لرصف الطرق مع عملية الفرش و الحدل كاملة تبلغ الطاقة الانتاجية القصوى للمعمل 1000 طن / يوم وبخطوط انتاج متكاملة ومن مناشئ عالمية مقترحة بموجب عروض تجهيز ونصب وتشغيل من المانيا و ايطاليا. اهداف المشروع :- 1. تطوير شبكات الطرق الداخلية و الخارجية في كربلاء والمحافظات المجاورة من خلال توفير مادة الاسفلت لتغطية التوسع الكبير الحاصل في عمليات تعبيد و اعادة اكساء الطرق. 2. سد حاجة السوق المحلية من مادة الاسفلت و بجودة عالية وبأسعار تنافسية 3. تشغيل اليد العاملة الوطنية والحد من البطالة ورفع مستوى استغلال الطاقة البشرية المتاحة . 4. رفع نسبة كفاءة استغلال المواد المحلية مثل المواد الاولية كمادة القير السيال في هذه الصناعة ومادة الاسمنت والرمل . 5. تحقيق معدل عائد مناسب على الاستثمار لرأسمال الوطني المستثمر في المشروع .